تعد أجهزة الكمبيوتر جزءا لا يتجزأ من الحياة اليومية؛ إنه أدبي كيف يتحرك العالم اليوم مع اعتماد العديد من الناس على أجهزة الكمبيوتر لإنجاز الأمور. يمكنك الجمع بين جهاز العرض أو وحدة التحكم في الألعاب أو الماسح الضوئي أو جهاز التوجيه أو الطابعة لجعل حياتك أكثر بساطة وفقا للمهام التي بحوزتك. ولكن الخلل في أداء أجهزة الكمبيوتر ليس حتميا؛ ستواجه مشاكل تقنية بين الحين والآخر. قد تكون هذه المشاكل محبطة وقد تكلفك حتى إذا كنت تعتمد على الكمبيوتر لإبقاء شركتك تعمل.
عند التعامل مع مشاكل أكواد أخطاء Microsoft أو ترقية Windows، فإن أول شيء من المحتمل أن تقوم به هو محاولة حل المشكلة بنفسك أو الاتصال بصديقك الفني لمحاولة حل المشكلات. بل إن بعض الناس سوف يختارون نقل الكمبيوتر إلى أقرب محل إصلاح حتى يتم إصلاح المشكلة. وجميعها خيارات جيدة للحصول على إمكانية العودة إلى العمل بكفاءة تامة، ولكنك في الحقيقة لا تحتاج إلى بذل كافة الجهود من خلال خدمة Microsoft Live Support.
خدمة الدعم عبر الإنترنت
عادة ما يكون لدى موفري الخدمة الفنية الذين يقدمون دعم منتجات Microsoft لكافة المستخدمين فنيين معتمدين من Microsoft يشكلون فريق الدعم للتعامل مع كافة المشكلات المتعلقة بنظام التشغيل Windows. يأتي الدعم المباشر مع عدد من الفوائد لك كمستخدم، بما في ذلك القدرة على تحمل التكاليف وسهولة الاستخدام وتقليل الوقت المستغرق لحل المشكلة. إن الوكلاء دائما على أهبة الاستعداد، مما يعني أنك ستحصل على المساعدة التي تحتاجها دون الحاجة إلى الانتظار في الصف. كما تعرف أيضا أنه يمكنك الاستمرار في الاستمتاع بحاسوبك الشخصي حتى عندما تنشأ مثل هذه المشكلات ليلا، وذلك لأن دعم المحادثة الحية يظل مفتوحا على مدار الساعة.
إن دعم Microsoft Office يوفر الكثير من الراحة ويستغني عن اهتمامك بالجهود غير المثمرة. كل ما عليك القيام به هو الضغط على المحادثة وسوف يكون لديك العميل المتوفر، أو إصلاح المشكلة أو توجيهك من خلالها بسهولة. سواء كان الكمبيوتر يعمل على نظام التشغيل Windows Vista أو Windows ٧ أو Windows ١٠ أو Windows XP، فيمكنك التأكد من الحصول على المساعدة التي تحتاج إليها. من بين القواسم المشتركة
تتمثل المشكلات التي يمكنك حلها باستخدام الدعم المباشر في:
・ مشكلات ترقية Windows
・ أخطاء التثبيت
・ تحديث مشكلات مجموعة الخدمات
・ إيقاف الأخطاء و BSOD
・ مشاكل الطابعة
・ مشكلات محركات أقراص DVD/CD ومشاكل السواقات
・ مشكلات أمان Microsoft
・ مشاكل إزالة الفيروسات
・ مشكلات أداء نظام التشغيل Windows وإبطاء سرعتها
・ مشكلات الفيديو والصوت
هذه بعض المشاكل الشائعة التي يمكن لموفر الخدمة الخاص بك تغطيتها، ولكن بالطبع تختلف التغطية من مزود دعم إلى آخر. كلما تمكن الموفر من التعامل مع أفضل مما سيكون عليه حتى في تغطية أية مشكلات قد تواجهها شركة Microsoft في المستقبل. يلبي الدعم المباشر إحتياجات المستخدمين المنزليين الأفراد والشركات الصغيرة ومؤسسات تقنية المعلومات، كما أن هناك رسما عن كل إصدار يتم تحديده. عند البحث عن مزود دعم، خذ بعين الإعتبار الرسوم والضمانات بالإضافة إلى الحزم المتوفرة للدعم.
يمكن أن تكون رموز أخطاء Microsoft office [http://microsoftonlinechat.com] مخيبة للآمال، خاصة عندما تحتاج إلى إنجاز شيء ما. ولكن مع الدعم المباشر من Microsoft [http://microsoftonlinechat.com]، يمكنك إزالة الأخطاء في دقائق ودون مغادرة محطة العمل.
عند التعامل مع مشاكل أكواد أخطاء Microsoft أو ترقية Windows، فإن أول شيء من المحتمل أن تقوم به هو محاولة حل المشكلة بنفسك أو الاتصال بصديقك الفني لمحاولة حل المشكلات. بل إن بعض الناس سوف يختارون نقل الكمبيوتر إلى أقرب محل إصلاح حتى يتم إصلاح المشكلة. وجميعها خيارات جيدة للحصول على إمكانية العودة إلى العمل بكفاءة تامة، ولكنك في الحقيقة لا تحتاج إلى بذل كافة الجهود من خلال خدمة Microsoft Live Support.
خدمة الدعم عبر الإنترنت
عادة ما يكون لدى موفري الخدمة الفنية الذين يقدمون دعم منتجات Microsoft لكافة المستخدمين فنيين معتمدين من Microsoft يشكلون فريق الدعم للتعامل مع كافة المشكلات المتعلقة بنظام التشغيل Windows. يأتي الدعم المباشر مع عدد من الفوائد لك كمستخدم، بما في ذلك القدرة على تحمل التكاليف وسهولة الاستخدام وتقليل الوقت المستغرق لحل المشكلة. إن الوكلاء دائما على أهبة الاستعداد، مما يعني أنك ستحصل على المساعدة التي تحتاجها دون الحاجة إلى الانتظار في الصف. كما تعرف أيضا أنه يمكنك الاستمرار في الاستمتاع بحاسوبك الشخصي حتى عندما تنشأ مثل هذه المشكلات ليلا، وذلك لأن دعم المحادثة الحية يظل مفتوحا على مدار الساعة.
إن دعم Microsoft Office يوفر الكثير من الراحة ويستغني عن اهتمامك بالجهود غير المثمرة. كل ما عليك القيام به هو الضغط على المحادثة وسوف يكون لديك العميل المتوفر، أو إصلاح المشكلة أو توجيهك من خلالها بسهولة. سواء كان الكمبيوتر يعمل على نظام التشغيل Windows Vista أو Windows ٧ أو Windows ١٠ أو Windows XP، فيمكنك التأكد من الحصول على المساعدة التي تحتاج إليها. من بين القواسم المشتركة
تتمثل المشكلات التي يمكنك حلها باستخدام الدعم المباشر في:
・ مشكلات ترقية Windows
・ أخطاء التثبيت
・ تحديث مشكلات مجموعة الخدمات
・ إيقاف الأخطاء و BSOD
・ مشاكل الطابعة
・ مشكلات محركات أقراص DVD/CD ومشاكل السواقات
・ مشكلات أمان Microsoft
・ مشاكل إزالة الفيروسات
・ مشكلات أداء نظام التشغيل Windows وإبطاء سرعتها
・ مشكلات الفيديو والصوت
هذه بعض المشاكل الشائعة التي يمكن لموفر الخدمة الخاص بك تغطيتها، ولكن بالطبع تختلف التغطية من مزود دعم إلى آخر. كلما تمكن الموفر من التعامل مع أفضل مما سيكون عليه حتى في تغطية أية مشكلات قد تواجهها شركة Microsoft في المستقبل. يلبي الدعم المباشر إحتياجات المستخدمين المنزليين الأفراد والشركات الصغيرة ومؤسسات تقنية المعلومات، كما أن هناك رسما عن كل إصدار يتم تحديده. عند البحث عن مزود دعم، خذ بعين الإعتبار الرسوم والضمانات بالإضافة إلى الحزم المتوفرة للدعم.
يمكن أن تكون رموز أخطاء Microsoft office [http://microsoftonlinechat.com] مخيبة للآمال، خاصة عندما تحتاج إلى إنجاز شيء ما. ولكن مع الدعم المباشر من Microsoft [http://microsoftonlinechat.com]، يمكنك إزالة الأخطاء في دقائق ودون مغادرة محطة العمل.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire