توقيع البريد الإلكتروني - لماذا؟ - الجديد في التقنية

Breaking

الجديد في التقنية

موقع الجديد في التقنية، موقع تقني خدمي يهتم بتقديم شروحات حول عالم التكنولوجيا والمعلوميات

Post Top Ad

Post Top Ad

2020/07/19

توقيع البريد الإلكتروني - لماذا؟

توقيع البريد الإلكتروني - لماذا؟




قد تكون قد رأيت تلك الأسطر القليلة الأخيرة من البريد الإلكتروني، تلك التي تخبرك بكل ما عليك معرفته، وربما أكثر بكثير، عن المرسل. التوقيع على البريد الإلكتروني هو أحد الأشياء التي يرميها معظمنا دون التفكير في الغرض منه وما يجب أن نفعله به.

الغرض الرئيسي من أي توقيع هو إرسال تفاصيل جهة الاتصال الخاصة بك إلى المستلم النهائي. بسيط.

أي أسلوب فني أو عمل غنائي يفرض على التوقيع ثانوي ولا ينتقص من الهدف الرئيسي، الاتصال.

هناك العديد من البيانات التي يمكن إرفاقها بتوقيعك الإلكتروني من الضروريات الأساسية مثل اسمك ورقم الاتصال الرئيسي من خلال عناصر مثل التفاصيل على الإنترنت (تويتر، الموقع الإلكتروني، إلخ) إلى عناصر زائدة تماما مثل الاقتباسات الشهيرة، الأسطر من الأفلام المفضلة أو غيرها من الحكمة التي تشعر بأن المرسل بحاجة إلى نقلها.

هذا العدد الكبير من الخيارات حيث تسقط معظم توقيعات البريد الإلكتروني، الكثير من المعلومات، مشغول جدا بالتصميم أو البيانات غير ذات الصلة تماما. ما قد يظهر في صورة بهجة أو هزلية في المرة الأولى يمكن قريبا أن يكون مهيجا.

لذلك الهدف هو نقل التفاصيل الضرورية في أقل الكلمات أو الصور، لإبقائها بسيطة.

ما يلزم


هناك فقط بعض التفاصيل التي تعتبر أساسية لتوقيع بريد إلكتروني. الاسم - سواء كان هذا اسمك الكامل هو اسمك الأول بالنسبة لك وسوف يعتمد على من يهدف. طريقك الرئيسي للاتصال. على الأرجح أن يكون رقم هاتفك النهاري عنوان بريد إلكتروني للرجوع إذا كانت معظم أعمالك تتم في بيئة على الإنترنت. الأمر حول عنوان البريد الإلكتروني هو، هل هو ضروري؟ لديهم عنوان بريدك الإلكتروني، لقد أرسلت لهم رسالة بريد إلكتروني. معظم الناس يضمونه على أي حال للوضوح لكنه إختيار شخصي.

'يجب أن يكون من يملكون'


تفاصيل جهة الاتصال الثانوية مثل رقم الهاتف المحمول أو رقم هاتف آخر يمكن إستخدامه عندما لا تكون غير متصل على رقمك الرئيسي. مسارات الاتصال الأخرى مثل رقم الفاكس إذا كنت تستخدم واحدا. الفكرة هي توفير بديل لطريق الاتصال الرئيسي الخاص بك لعدم توفير كل الوسائل الممكنة لأي شخص ليتصل بك ليلا أو نهارا بغض النظر عن مكانك أو ما تفعله. العنوان، هذا صعب ولكنه مرة أخرى فقط ضمنه إذا كان من المحتمل أن يحتاج إليه شخص ما حتى يتمكن من وضع شيء ما أو إسقاطه.

الزائدة


طرق أخرى للاتصال أو العرض مثل تغريدة تويتر وصفحات فيسبوك ومواقع الويب. إلا إذا كانت هذه مفيدة مباشرة لمستلم البريد الإلكتروني، فإنها ليست ضرورية حقا. اقتباسات ذكية أو مشهورة أو أسطر سينمائية. قد تساعد هذه الرسائل المتلقي في تكوين نظرة على شخصيتك أو فكاهتك، ولكن هل تريد حقا أن تكون. إلا إذا كنت تريد تغييره في كل مرة فإنه سيصبح مرعبا بسرعة. لماذا؟ إلا إذا كان ذلك متطلب قانوني في بلد المنشأ ثم تركه خارجا.

أرجوك لا


الحامض الحقيقي الوحيد للمنع ينزل إلى نمط وشكل التوقيع. حافظ عليه بسيط، لا تستخدم العديد من أنماط الخط، الأحجام أو الألوان المختلفة لكل قليل من المعلومات. الفكرة هي توصيل معلومات الاتصال الخاصة بك، وليس إعطاء الناس صداعا.

لإعادة التكرار، الهدف الرئيسي لتوقيع البريد الإلكتروني هو نقل المعلومات الضرورية ليتمكن المتلقي من الاتصال بك. اعطيهم ما يحتاجون إليه والبقاء به بسيط.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad