كيفية وضع بصمتك في صناعة الألعاب - الجديد في التقنية

Breaking

الجديد في التقنية

موقع الجديد في التقنية، موقع تقني خدمي يهتم بتقديم شروحات حول عالم التكنولوجيا والمعلوميات

Post Top Ad

Post Top Ad

2020/06/21

كيفية وضع بصمتك في صناعة الألعاب

كيفية وضع بصمتك في صناعة الألعاب


منذ بضع سنوات لم يكن كثير من الناس يعتقدون أن العمل في صناعة الألعاب سيكون مصدر دخل قوي ولكن الآن تغيرت الأمور حيث لا يمكن للناس أن ينتظروا ليأخذوا أيديهم في اللعبة التالية في سلسلة معينة.

إذا كان لديك الشغف لإنشاء الألعاب ماذا تفعل وكيف تبدأ؟ أولا، هناك قائمة بالأشياء التي ستحتاجها وهي؛


١. اتصال جيد بالإنترنت
٢ - برنامج ثلاثي الأبعاد
٣. حاسوب شخصي
٤. ماسح ضوئي
٥. متجر صور Adobe
٦. قلم رصاص
٧. قطعة من الورق

الآن مع كل المواد الجاهزة التي أنت مستعد للعمل على ما أنت شغوف به.

إنشاء نظرة عامة

قم بإنشاء مخطط تفصيلي حول ماهية اللعبة. هذا يعني أنه يجب أن تكون هناك تفاصيل عن مشهد الافتتاح وسيرة لكل شخصية في اللعبة. وستساعدك النظرة العامة على تطوير بقية النص.

كسر القطع

النظرة العامة هي كأحجية منشار كبيرة التي يجب أن تقسم إلى قطع أصغر. هذا هو المكان الذي تقرر فيه أي مشهد يمكن عرضه وأي واحد لا يكون. المشاهد التي لا يمكن عرضها تعرف بمشاهد مقطوعة. عادة ما تأتي هذه المشاهد كرسوم متحركة بعد مشهد مهم معين. بعد ذلك من المفترض أن تقوم بإنشاء مخطط تدفق يظهر ما يحدث لشخصية معينة إذا لم يتصرف بطريقة معينة. يجب أيضا تضمين طريقة عمل الحرف تجاه الحروف التي لا يمكن تشغيلها في مخطط التدفق.

الحصول على عرض شخص آخر

عندما تقوم بإنشاء لعبة، فإنك لا تقوم بصنعها لنفسك بل للآخرين كي يستمتعوا بها. لذا بما أنك لا تملك أي خنازير مجنية لتجرب اللعبة عليك أن تعطي نص اللعبة لأصدقائك أو أشخاص آخرين الذين تحترمهم بشدة وتعرف على ما يعتقدون في اللعبة. إذا نال النص انتباههم فهو نص جيد. الشيء التالي هو الحصول على قلم رصاص وقطعة من الورق والبدء برسم شخصيات لعبة الفيديو الخاصة بك بالنص في مؤخرة عقلك.

اللمسات الأخيرة

الرسومات التي لديك سيكون الأمر صعبا جدا والآن هذا هو الوقت الذي ستقوم بمسحها. قم بتشغيل حاسبك وفتح Photoshop. إذا لم يكن لديك، قم بتنزيله عبر الإنترنت. الخطوة التالية هي سحب رسوماتك إلى حقل العمل وبدء عمل كل التعديلات اللازمة. ستحتاج الآن إلى إنشاء صور ثلاثية الأبعاد باستخدام برنامج فعال ثلاثي الأبعاد. وهذا من شأنه أن يعطي اللعبة الشعور السليم. يجب أن تعرف أن الممارسة تجعل الكمال وكلما مارست هذه الخطوات كلما أصبحت أفضل. وينبغي للمرء أيضا أن يعلم أنه لمجرد أن هذه هي المرة الأولى التي يتطورون فيها لعبة، فإنهم لا يحرمون من الحصول على بعض الفوائد المالية. في أي وقت أول مطور ألعاب قادر على كسب حوالي أربعين ألف دولار سنويا. ليس سيئا على الإطلاق، لذلك فقط استمر في التدريب وقريبا ستكون أحد الأسماء الكبيرة في صناعة الألعاب.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad