الاستفادة من دعم الكمبيوتر Premium Online لإصلاح الخطأ ٠x٨٠٠٧٠٠٣٥ على كمبيوتر Windows - الجديد في التقنية

Breaking

الجديد في التقنية

موقع الجديد في التقنية، موقع تقني خدمي يهتم بتقديم شروحات حول عالم التكنولوجيا والمعلوميات

Post Top Ad

Post Top Ad

2020/05/03

الاستفادة من دعم الكمبيوتر Premium Online لإصلاح الخطأ ٠x٨٠٠٧٠٠٣٥ على كمبيوتر Windows

الاستفادة من دعم الكمبيوتر Premium Online لإصلاح الخطأ ٠x٨٠٠٧٠٠٣٥ على كمبيوتر Windows



قد تشعر أحيانا بأن مشكلات وأخطاء أجهزة الكمبيوتر غير المؤكدة تعطل تجربة الحوسبة بأكملها. صحيح تماما، ولكن خدمات الدعم عبر الإنترنت توفر حلولا فورية للكمبيوتر لإعادة الجهاز إلى حالة العمل العادية. اقرأ أدناه لمعرفة كيف يمكنك الاستفادة من الخدمات من شركات دعم الكمبيوتر عبر الإنترنت.

لسوء الحظ، فإن أجهزة الكمبيوتر عرضة للعديد من التهديدات والمشاكل التي يمكن أن تجعلك تجلس ساكنا لساعات طويلة. قد تحدث بعض أخطاء النظام غير المؤكدة في أي وقت وتوقف عن مواصلة عمليات الحوسبة العادية. من الممكن أن تأخذ نظامك المشكوك فيه إلى مركز خدمة الكمبيوتر، ولكن قد يستغرق الأمر ساعات أو حتى أيام لإصلاحه. في العالم السيبراني، حيث يتم إنجاز كل مهمة في غضون دقائق قليلة، يصبح من الصعب للغاية على المستخدمين الانتظار طويلا. من أفضل الحلول للحصول على خدمات إصلاح فورية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية الاتصال بأحد فنيي دعم أجهزة الكمبيوتر عبر الإنترنت الذي يمكنه حل هذه المشكلات المزعجة خلال ساعات قليلة فقط. يعد الخطأ ٠x٨٠٠٧٠٠٣٥ واحدا من الأخطاء الشائعة في نظام التشغيل Windows ٧ و Windows Vista و Windows XP PC.

ما هو الخطأ ٠x٨٠٠٧٠٠٣٥؟


يحدث خطأ ٠x٨٠٠٧٠٠٣٥ أو خطأ "مسار الشبكة غير موجود" عندما يحاول أحد المستخدمين فتح ملف الشركة على محطة عمل Windows Vista. نظرا لأن Microsoft انتهت بتقديم الدعم لنظام Windows XP، فقد يتعرض المستخدمون الذين يعملون في نظام التشغيل هذا للخطأ أثناء الوصول إلى ملف الشركة من جهاز مضيف Windows XP. عندما يتعذر على الجهاز العثور على موقع ملف معين يرغب المستخدم في فتحه، يجوز له الحصول على الرسالة التالية:

"الخطأ ٠x٨٠٠٧٠٠٣٥: تعذر فتح ملف الشركة، لم يتم العثور على مسار الشبكة.


ما هي أسباب الخطأ؟


أحد الأسباب المحتملة لهذا الخطأ هو مشكلة تشكيل الشبكة. قد يواجه المستخدمون أيضا الخطأ في حالة عدم تثبيت مكون Link-Layer Consulting Topology (LLTD) في محطة العمل/الخادم لنظام Windows Vista.

ما هي الحلول الممكنة لإصلاح الخطأ  


 

الحل ١: تأكد من تشغيل خدمة مراقبة QBCF


أولا، سوف تحتاج إلى التأكد أثناء إصلاح خطأ "مسار الشبكة لم يتم العثور عليه" هو التأكيد على أن خدمة مراقبة QBCF تعمل على كل من محطات عمل Windows.

اتبع النصائح لتأكيد نفس الشيء:


انقر على زر 'ابدأ' والانتقال إلى حقل البحث

اكتب 'Services.msc' واضغط مفتاح الإدخال

انقر بزر الماوس الأيمن على خيار "QBCFMonitor Services" وانقر فوق "خصائص"

حدد 'تلقائي في نوع بدء التشغيل' من القائمة المنسدلة وانقر فوق الزر 'ابدأ'

انقر على "موافق" لإدخال التغييرات إلى حيز التنفيذ.

الحل ٢: تحقق من مشاكل تكوين الشبكة


إذا كنت قد أكدت أن خدمة QBCF Monitor تعمل على كلا النظامين، ستحتاج إلى فحص تكوين الشبكة لحل الخطأ. تصفح إلى تثبيت QuickBooks وتكوينه لقسم متعدد المستخدمين أو قم ببساطة بالتحقق من بيئة الشبكة للتأكد من أن كل شيء تم إعداده بشكل صحيح.

الحل ٣: تثبيت مكون مستجيب Link-Layer Discovery (LLTD)


إذا لم يكن هناك شيء يساعد، قم بزيارة موقع Microsoft الرسمي وابحث عن ملف اكتشاف مخطط Link-Layer (LLTD). نظرا لأنه يجب أن تكون قد جربت كل الطرق الممكنة لإصلاح الخطأ، فإن تثبيت اكتشاف مخطط طبقة الربط (LLTD) هو الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به الآن لإزالة الخطأ من جهازك.

اتبع هذه الإرشادات لتثبيت الحل من موقع Microsoft الرسمي:

قم بزيارة موقع Microsoft الرسمي على الإنترنت والتوجه نحو مركز تنزيل Microsoft

تنزيل حزمة الاستجابة لاكتشاف مخطط طبقة الارتباط (LLTD)

مسح الملف ضوئيا لأغراض الأمان ثم تشغيل الملف على النظام الخاص بك لإصلاح المشكلة

يجب إعادة تشغيل الجهاز بعد تطبيق الحزمة لضمان إصلاح المشكلة.

خاتمة


يمكنك أيضا إستخدام حزمة الإصلاح السريع لتثبيت مكون LLTD Reopder على أجهزة الكمبيوتر القائمة على Windows XP. لا شك أنك قد تحتاج إلى الحصول على المساعدة من شركة دعم الكمبيوتر عبر الإنترنت إذا لم تتمكن من إصلاح مشكلات الكمبيوتر الخاصة بك باتباع
النصائح المذكورة أعلاه. لمنع حدوث أضرار خطيرة، تأكد من إجراء جلسات صيانة عادية للكمبيوتر وتثبيت آخر التحديثات من موقع Microsoft على الويب. في بعض الأحيان، لا تكون الحلول الفنية التي يقدمها الفنيون قادرة على إصلاح المشكلة، لذا يمكنك نقل الجهاز إلى أقرب مركز لخدمة الكمبيوتر لإصلاحه.

يعد راسل وينترز فني قلق مرتبط بدعم Qadele عبر الإنترنت (http://www.qresolve.com) مع خبرة واسعة في إصلاح المشكلات المتعلقة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والهاتف الذكي. ومع سجلها القوي في ابتكار طرق فعالة لدعم التكنولوجيا عبر الإنترنت [http://www.qresolve.com] وأمن النظام، ساعدت حتى الآن آلاف المستخدمين في جميع أنحاء العالم. إن كتاباتها حول قضايا التكنولوجيا هي انعكاس لاهتمامها العميق و أوامرها التي تحملها كفني دعم فني. تم تصنيف مدوناتها ومقالاتها عاليا لأسلوبها الواضح وسهلة فهم اللغة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad